مشاهير

أول تعليق لدنيا سمير غانم بعد وفاة والدها

علقت الفنانة المصرية، دنيا سمير غانم لأول مرة، على خبر وفاة والدها الفنان الراحل، سمير غانم، الذي غادرنا إلى دار البقاء قبل 20 يوم، مخلفا صدمة كبيرة داخل الوسط الفني العربي.

وأعربت دنيا سمير غانم عن شكرها لكل الأشخاص الذين ساندوا عائلتها في أزمتهم، ونشرت عدة صور تجمعها بوالديها وشقيقتها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أرفقتهم برسالة مؤثرة كتبت فيها: “والله العظيم دعائكم هو اللي بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا عشان نساعد مامي”.

وأضافت:”هي لسة في العناية المركزة وماتعرفش حاجة عن بابي، حالتها لسة ماتسمحش إننا نقول لها خبر زي ده.. شكرا جدا ربنا يخليكم لينا و يرحم بابي و يصبرنا على فراقه ويشفي مامي يا رب”.

حرصت عائلة الفنان الراحل، سمير غانم على عدم إخبار زوجته الفنانة، دلال عبد العزيز، بخبر وفاته، كون حالتها الصحية لا تستحمل سماعها لهذا الخبر الحزين.

ولازالت الفنانة، دلال عبدالعزيز، ترقد في أحد مستشفيات العزل، لتلقي علاج فيروس كورونا المستجد، وتتواجد حاليا في العناية المركزة وتعاني الآن من انخفاض نسبة الأكسجين وحالتها حرجة.

وترددت أنباء كثيرة حول أن مضاعفات فيروس كورونا كانت سببا رئيسيا في وفاة سمير غانم حسب ما ذكرته تقارير صحفية مصرية، غير أن الممثل، حسن الرداد زوج إبنته إيمي سمير غانم، نفى قبل لحظات جميع الأخبار المتداولة.

ونعى حسن الرداد حماه الراحل سمير غانم، وكتب عبر فيسبوك وكتب: “إنا لله وإنا اليه راجعون وداعا حمايا الغالي وأطيب إنسان قابلته في حياتي، أرجو قراءة الفاتحة على روحه الطاهرة والدعاء له بالرحمة إن شاء الله”.

وأعلن عن مفاجأة تخص سبب الوفاة قائلا: “ملحوظة: الوفاة ليست بسبب كرونا”.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى