مشاهير

حقيقة تنازل نجاة خير الله لزميلها طرق البخاري-صورة

نفت الفنانة المغربية، نجاة خير الله، كل الأخبار التي تم تداولها مؤخرا بخصوص تنازلها عن قضية التحرش التي تعرضت له من طرف زميلها الفنان طارق البخاري.

ونشرت نجاة خير الله تدوينة عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، كتبت فيها:”قضبتي لازالت مستمرة قانونيا، براءة المتحرش إشاعة”.

وأضافت خير الله:”لم أتنازل ولم أتلق إعتذارا ولا تدخلا لصلح ينصفني ويعيد لي كرامتي، أملي في القانون كبير بعد العدالة الإلاهية، لا للتحرش لن أتنازل عن حقي أبدا”.

يذكر أن الممثلة المغربية فجرت فضيحة من العيار الثقيل قبل أشهر قليلة، من خلال تدوينة نشرتها عبر حسابها بموقع “فيسبوك”، أرفقتها بصور مثيرة، توثق من خلالها تحرش الفنان طارق البخاري بها.

وكتبت:”أسفة جدا لهاد الشي اللي نزلت ،لأنه ليس بمستواي كإنسانة و كفنانة و أنا أفضل دائما أن أنشر الإيجابية والأشياء الجميلة فقط، لكنني مضطرة رغم أننا في الشهر الكريم الذي يجب أن نبين فيه عن رقينا الإنساني والأخلاقي والروحاني ولا ننشر الأشياء القبيحة مثل هاته”.

وأضافت: “فعلا قد بلغ السيل الزبى لمعاناتي لسنين مع زميل أشفع له كل مرة زلاته … البارحة و كما كل ليلة مع ساعة الفجر بعث لي بكلام مسيء و لم يكثرت لإنذاراتي و استفزني لأدخل معه في مشاحنة كتابية و تسجيلية ما فيها ما يتسمع، تمادى ووصل لحد مغازلتي بفجر رمضان و سب أمي… للأسف لو كان القانون ناجع في موضوع التحرش لاشتكيته ،لكن كنقوله عندي ذراعي المرة الجاية نوصل معاك فين بغيتي و اللي ليها ليها”.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى