مشاهير

هاري وميغان ماركل يستقبلان مولودتهما

وضعت ميغان دوقة ساسكس مولودها الثاني وأسمتها هي وزوجها الأمير هاري، حفيد ملكة بريطانيا، ”ليليبيت“ وهو اسم مشتق من اسمي الملكة، إليزابيث والأميرة ديانا والدة هاري.

وقال السكرتير الصحفي للزوجين اليوم الأحد: ”من دواعي السرور أن يستقبل الأمير هاري وميغان مولودتهما ليليبيت … إلى العالم“.

وأضاف: ”ليلي ولدت يوم الجمعة 4 يونيو في الساعة 11:40 صباحا تحت رعاية أطباء وطاقم مستشفى سانتا باربارا في سانتا باربارا بكاليفورنيا“.

في سياق آخر، أطل دوق ودوقة ساسكس في مقطع دعائي عاطفي لسلسلة هاري الوثائقية عن الصحة العقلية مع أوبرا وينفري، وتُلمّح اللقطات إلى أنه سيعيد النظر في الصدمة التي عانى منها بعد وفاة والدته.

ويتضمن المقطع الدعائي الذي تبلغ مدته دقيقتان لمحة من جنازة الأميرة ديانا عام 1997، ويظهر هاري، الذي كان يبلغ من العمر 12 عاماً آنذاك، واقفاً منحني الرأس إلى جانب والده أمير ويلز بينما يمر نعش والدته من أمامه.

وظهر هاري في محادثة مع وينفري قائلاً: “اتخاذ قرار تلقي المساعدة ليس علامة ضعف، بل إنه علامة قوة في عالمنا اليوم، أكثر من أي وقت مضى”.

ويبدأ عرض برنامج The Me You Can’t See (أي ذاتي التي يتعذر عليكم رؤيتها) يوم الجمعة وهو من إعداد وإنتاج هاري ووينفري، وسيعملان معاً على إنتاجه، بمشاركة العديد من المشاهير منهم وينفري وليدي غاغا وغلين كلوز ولاعب كرة السلة في سان أنطونيو سبيرز ديمار ديروزان وهم يتحدثون عن الصحة العقلية.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى