مشاهير

بعد رسوبها.. كيم كارداشيان تتحدث عن تجربتها

تحدثت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كاردشيان لأول مرة، في حلقة جديدة من برنامجها في تلفزيون الواقع عن تقديمها لإمتحان الحصول على شهادة في القانون لكنها لم تجتاز السنة الأولى، فقد حصلت على 474 درجة في أول محاولة لها ولكنها كانت تحتاج للحصول على 560 درجة لإجتياز الامتحان.

وقالت بأنها ليست متأكدة من نجاحها واستمرارها في الكفاح من أجل أن تصبح محامية فهي تجد صعوبة في ذلك، خاصة وأنها سجلت في برنامج دراسي مدته أربع سنوات وليس ثلاث سنوات وقد كان عليها إجراء امتحان اضافي في نهاية العام الأول لكنها لم تتمكن من اجتيازه.

وقالت “لم اتخيل أن الامر سيكون بهذه الصعوبة”.

وفي نفس الحلقة أوضحت جيسكا جاكسون معلمة كلية الحقوق بان كيم قامت بمحاولة جيدة بحصولها على 474 من 560 درجة وبانها اقتربت بالفعل من تحقيق هدفها لكن عليها بذل مزيد من الجهد، وبأنها سعيدة بمحاولة كيم للنجاح في ظروف جائحة كورونا التي منعت الكثير من الطلبة من دخول الإمتحان.

وقالت كورتني كارداشيان شقيقة كيم كاردشيان، أن والد كيم الراحل سيكون فخوراً بها بغض النظر عن الدرجات. فيكفى أنها حاولت أن تصبح محامية كما تمنت من قبل ، وتوافقها كلوي شقيقة كيم فى نفس الرأى ولكنها تري بأنه على كيم الإستمرار فى المحاولة حتى لا تفقد شغفها بالدراسة، قائلة “إنه أمر محترم للغاية ما تفعله كيم” و وأن كيم تضحى من اجل مستقبلها بالوقت الذي تقضيه بعيدًا عن عائلتها وأطفالها.

فهل ستظل كيم تحاول أن تصبح محاميه؟ وهو ما أجابت عنه كيم قائلة: “لا أعرف، أنا حقًا بحاجة إلى التفكير في الأمر”.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى