مشاهير

بسبب أغنية.. هيفاء وهبي تخسر!

قررت النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي، الخضوع لنظام غذائي قاس، من أجل إنقاص وزنها، مستعينة بتوجيهات طبيب مصري شهير يلجأ له معظم نجوم الوسط الفني خلال الفترة الماضية.

وتمكنت هيفاء وهبي من إنقاص أربعة كيلو غرامات، قبل تصوير كليبها الجديد الذي تقوم حاليا بالتحضير له لتكشف عنه قبل نهاية الموسم الصيفي الحالي.

من جهة ثانية، تنتظر هيفاء الحصول على بقية مستحقاتها المادية من قبل الجهة المنتجة لفيلمها السينمائي الأخير “أشباح أوربا “قبل عرضه بدور العرض السينمائية.

في سياق آخر، أكد المحامي المصري، ياسر قطنوش أن محمد وزيري، مدير الأعمال السابق لموكلته الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، طلب التصالح معها.

وقال قطنوش في تصريحات خاصة، إن وزيري طلب من هيئة المحكمة التي تنظر القضية في مصر، التصالح مع الفنانة اللبنانية، والمحكمة وافقت على هذا الطلب.

وأوضح أن المحكمة أعطت محمد وزيري مهلة لدفع المبالغ المالية التي تحصل عليها من موكلته حتى نهاية الشهر، مع انتداب خبير لحصر الأموال.

وقضت محكمة في مصر، الأربعاء الماضي، بإحالة قضية مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي السابق، محمد وزيري، المتهم بالنصب عليها للجنة من الخبراء لإعداد تقرير حولها، كما أمرت المحكمة باستمرار حبسه على ذمة القضية.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى