مشاهير

بسبب الجزائر.. زينة الداودية تغضب المغاربة!

أعلنت النجمة الشعبية، زينة الداودية، في الأيام الماضية، عن مفاجأة فنية، تخص ديو غنائي من المنتظر طرحه الأيام المقبلة، رفقة نجم الراي الجزائري، الشاب بلال، غير أن الخبر لم يرقى لتطلعات فئة من الجمهور المغربي.

فبسبب التصريحات المسيئة للمغرب من طرف الرئيس الجزائري، نزل خبر قيام الداودية بديو مع فنان جزائري، كالصاعقة على الجمهور المغربي، الذي اتهمها باللا مبالاة بالقضايا الوطنية، خاصة في ظل حساسية الفترة الحرجة التي تعرفها علاقة المغرب بجارته الجزائر.

وما زاد الطين بلة، هو نشر الداوية لهاشتاغ “خاوة_خاوة” عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، الأمر الذي اعتبره البعض رسالة سلام غير مباشرة من قبل الفنانة المغربية، التي تحظى بشعبية كبيرة جدا بالجزائر.

من جهة أخرى، أطلقت الفنانة المغربية، زينة الداودية، يوم الأربعاء الماضي، أحدث أعمالها الفنية بعنوان “حالفة” عبر قناتها الرسمية بموقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

الأغنية الجديدة “حالفة” لصاحبتها الفنانة زينة الداودية هي من كلمات محمد أمير، فيما تكلف أشرف فقيهي بتلحينها، وعادت مهم الإخراج لـ محمد محبوب.

وتفاعل عدد من محبي نجمة الفن الشعبي زينة الداودية مع أغنيتها الجديدة “حالفة” بحيث حققت نسبة مشاهدة عالية في ظرف وجيز من إصدارها.

وقد صنفت مجلة “فوربس” العالمية في في نسختها العربية، الفنانة المغربية، زينة الداودية في المرتبة الثانية إفريقيا والأولى مغاربيا، ضمن قائمة الفنانات الإفريقيات الأكثر متابعة على موقع رفع الفيديوهات العالمي يوتيوب لسنة 2020.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى