مشاهير

تامر حسني يطرح برومو “مش أنا”

أشعل النجم المصري، تامر حسني، حماس جمهوره بعد طرحه للإعلان الرسمي لفيلمه المرتقب “مش أنا”، والمقرر عرضه خلال الفترة القادمة في مختلف القاعات السيمانة بعدد من الدول العربية.

وتضمن المقطع الترويجي لفيلم “مش أنا”عددا من المشاهد الكوميدية بينه وبين النجم، ماجد الكدواني، ومشاهد أخرى رفقة الممثلة، حلا شيحة، كما يعد هذا الفيلم عودة رسمية لها في عالم السينما.

وتدور قصة فيلم “مش أنا” حول حالة نفسية ما تصيب “حسن” تامر حسني، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهي الفنانة، سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها كونها محور حياته”.

وفي وقت سابق، طلب النجم المصري، تامر حسني، المشورة من جمهوره ومحبيه في العالم العربي، بخصوص عودته من جديد للدراما التي غاب عنها لسنوات طويلة، من خلال استفتاء طرحه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.

وكتب حسني منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك قائلاً: “يا مساء الشوق على أجمل ناس، شايف ناس كتير من المتابعين بتتكلم في فكرة عايزين تامر يعمل مسلسل زي آدم، أنا حالاً معاكم بعمل استطلاع رأي على الفكرة وهل المسلسل محتاجينه يبقى جريء في ثقل مسلسل آدم؟ ولا مسلسل كوميدي؟ ولا بلاش أصلاً وأركز في السينما؟”.

في سياق متصل، مفاجأة كبيرة فجرها محمد حسن رمزي، رئيس غرفة صناعة السنيما المصرية، بعد إعلانه عن أفلام النجم المصري الأكثر مبيعا في العالم العربي.

وكشف حسن رمزي أن أفلام تامر حسني وإلى جانب تصدّرها المنافسة السينمائية في مصر تباع بأسعار مرتفعة جداً تفوق أفلام عادل إمام وأحمد حلمي في مختلف البلدان العربية ومنها الأردن، لبنان، سوريا، الكويت، المغرب وغيرها.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى