مشاهير

الدولة تصدم محمد رمضان بهذا القرار

تلقى النجم المصري، محمد رمضان، صدمة قوية صباح يومه الخميس، بعدما كشف أن الدولة اتخذت قرار التحفظ على أمواله المودعة بأحد البنوك .

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، قال فيه: “صحيت النهاردة من النوم على تليفون من البنك ابغلني بأن الدولة تحفظت على أموالي وكان ردي عليه أنا ومالي ولحم كتافي ملك بلدي وملك أهل بلدي اللهم لا أعتراض”.

وتابع رمضان: “الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد مابيحطوا فلوس في البنك بيشيلو فلوس في بيوتهم .. مستورة”.

واختتم كلامه قائلا : “صباح الخير يا مصر”.

وكشف مصدر قضائي أن التحفظ على أموال الفنان، محمد رمضان يتعلق بتنفيذ حكم قضائي صادر ضده وعلي البنك تنفيذه وفق إجراءات حددها القانون.

وأضاف أن السبب يعود لتنفيذ حكم قضائي خاص بقضية الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، الحاصل على حكم بتعويضه 6 ملايين جنيه في قضية فصله من الخدمة أبريل الماضي.

وتابع أن أسرة الطيار حصلت على صيغة تنفيذية من المحكمة الاقتصادية بشأن تنفيذ الحكم وتوجهت به للبنك من أجل تطبيقه، وهو أمر قانوني معروف، وتبين أن البنك يعكف على دراسة الوضع القانوني للحالة ومن المتوقع صدور بيان تفصيلى بشأنها.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى