مشاهير

للمرة الثانية.. أمال ماهر تصدم جمهورها بخبر اعتزالها

كان يوم أمس الثلاثاء 2 يونيو، يوم الصدمات بالنسبة لجمهوره الفنانة المصرية، أمال ماهر، التي أعلنت خبر فسخ خطوبتها، لتعود بعدها في الساعات الأولى من يومه الأربعاء، لإعلان خبر اعتزالها الفن بصفة نهائية.

ونشرت ماهر تدوينة مطولة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، جاء فيها: “جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي، أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء”.

وأضافت: “وإن كنت سأعود مرة أخرى أم لا؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط، فكل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير، وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمى، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرًا، أكثر من أي وقت مضى لكنها إرادة الله”.

وتابعت: “شكرًا لكل مَن ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي، شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلى الخليج استمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور، وشكرًا لله عز وجل أولًا وأخيرًا ودائمًا”.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى