مشاهير

الديفا سميرة سعيد تكشف عن مفاجأة

أشعلت الديفا سميرة سعيد حماس جمهورها بعد إزاحتها الستار عن بوستر عملها الجديد الذي اختارت له عنوان “اثنين بالليل”، ومن المقرر طرحه عبر قناتها الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.

أغنية “اتنين بالليل” هي الأغنية الثالثة من ألبوم الديفا، سميرة سعيد والذي قررت طرحه كأغانٍ منفرة علي مدار شهور، انطلقت بالأغنية الرومانسية “بحب معاك”، والتي حققت 3 ملايين و600 ألف مشاهدة على موقع يوتيوب، وهي من كلمات، محمود طلعت وألحان، أحمد العدل وتوزيع، أحمد حسام ومكيس وماستر إلهامي، دهيمة.

من جهة ثانية، كشف الموسيقار هاني مهنا، الزوج السابق للفنانة المغربية، سميرة سعيد، سبب عدم إنجابه منعا، على الرغم من زواجهما لمدة طويلة.

وأوضح هاني مهنا من خلال لقائه في برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، أنه حاول هو وسميرة سعيد الإنجاب بمختلف الطرق إلا أنه لم يكتب ذلك.

وقال هاني إنه “لم يحرم سميرة سعيد من الإنجاب بل حاولا بكل الطرق وآخرها أطفال الأنابيب، وعندما تزوج بأخرى أنجب ونفس الأمر حصل مع سميرة سعيد”.

ويشار أن الموسيقار الشهير هاني مهنا، تزوج من الفنانة المغربية الديفا سميرة سعيد سنة 1988، واستمرت هذه الزيجة حتى 1994، ليتم الانفصال بعد ذلك.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى