مشاهير

لأول مرة.. درة تكشف حقيقة حملها

انتشرت في الأيام الأخيرة، أخبار تفيد بحمل الفنانة التونسيّة، درة زروق بطفلها الأول من زوجها رجل الأعمال، هاني سعد، الأمر الذي أشعل غضب الأولى وجعلها تعلق.

وشاركت رزوق تدوينة مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، عبرت فيها عن استيائها من الشائعات التي تطالها، وجاء فيها: “من فضلك توقف عن نشر الشائعات عني أنا لست حامل ورجاء إحترام حياتي الشخصية شكرا”.

في سياق آخر، تعرضت الممثلة التونسية، درة زروق، لهجوم كبير منذ إعلان زواجها بالمهندس المصري، هاني سعد، كون هذا الأخير متزوج ولديه أبناء.

ووجهت النائبة السابقة في البرلمان التونسي، ​فاطمة المسدي​، انتقادات لاذعة لدرة متهمةً إياها بأنها أذلت المرأة التونسية لأنها وافقت بأن تتزوج من رجل متزوج سابقاً وقبلت بأن تكون “ضرّة”.

وكتبت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعية: ”سيدتي الجميلة والأنيقة والمثقفة يؤسفني أن أكتب لك هذه الكلمات ولن أهينك بزواجك لأنه زواج أذل المرأة التونسية، فكيف ترضين سيدتي أن تكوني ضرة؟ وكيف ترضين أن تضربي المدرسة البورقيبية التي حررت المرأة التونسية من قيود الفكر الرجعي”.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعية بهذا الخبر، ما جعل الممثلة، درة زروق تكسر صمتها وتخرج بتصريحات إعلامية، أكدت خلالها أن زوجها رجل مطلق، وليس متزوجا كما روج البعض.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى