مشاهير

فنان مغربي شهير يدافع عن هاشم البسطاوي -صورة

دافع الفنان المغربي، محمد الشوبي، عن زميله في الميدان هاشم البسطاوي الذي قرر اعتزال الفن بشكل مفاجئ أثار به الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

وهاجم محمد الشوبي عبر حسابه الشخصي بموقع”فيسيوك” الأشخاص الذين يتهمون هاشم البسطاوي بالجري وراء “البوز” من خلال إقدامه على هذا اعتزال الفن.

وكتب الشوبي:”أخبر جيداً معدن هاشم البسطاوي وأعرف أنه ترعرع في وسط الكبار برعاية الكبير محمد البصطاوي وأعلم علم اليقين منابع العلم والمعرفة التي نهل منها وأنه لم يختر الطريق السهل لاحتراف مجال التمثيل والفن عموما”.

وتابع:”هاشم لا يركب وسائل البوز كما ادعى بعض المتفننين في ركوب ظهر حمار البوز ، هاشم لا يبحث عن مصلحة سياسية تجعله في جب تجار الدين المهووسين بكره الفن والتعريض بالفنانين”

واسترسل الشوبي قائلا:”هاشم والله أعلم يمر من أزمة نفسية تخلقها ظروف الاشتغال في ميدان كله ألغام طفيلية من جهة وحگارة من جهة أخرى وكله نفاق ومجاملة وتحسريف لا يقبله شاب تربى مع الكبار مثل هاشم البصطاوي”.

وختم حديثه بالدعاء للفنان هاشم البسطاوي وكتب:”شافاك الله يا بني وصديقي وأخي وشملك بعفوه الذي لا يدركه سقم، اتركوا هاشم يتغلب على لحظة ضعف سياتيكم مبدعا أكثر مما تتخيلون باحكامكم المرضية”.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى