مشاهير

بعد خلاف لمجرد مع رمضان.. عودة أغنية “إنساي” إلى اليوتيوب -صورة

تفاجأ الجمهور العربي من جديد، بعودة أغنية “انساي”، اليوم الخميس، على القناة الرسمية للفنان المصري محمد رمضان، عقب الجدل الكبير الذي أثاره حذفها أول أمس من قبل إدارة “اليوتيوب”، بسبب رفض الفنان المصري أداء مستحقات النجم المغربي سعد لمجرد، الذي شارك في العمل، حسب ما كشف عنه سابقا كريم أبي ياغي، المسؤول الحصري لتعاقدات حفلات سعد لمجرد في منطقتي الشرق الأوسط والخليج العربي، لموقع “et بالعربي”.

ورجح المتتبعون بأن تكون إدارة أعمال النجميين العربيين قد توصلت إلى اتفاق، تم بموجبه أداء رمضان ما بذمته من مستحقات للفنان لمجرد، وبالتالي أعادت منصة “اليوتيوب” نشر اغنية “إنساي “، التي بلغت نسبة مشاهدتها على المنصة حوالي ال 320 مليوم مشاهدة، منذ طرحها عام 2019.

وأعلن، قبل ساعات، الفنان المصري محمد رمضان عن إعادة نشر كليب “انساي” عبر قناته الرسمية على اليوتيوب ، وذلك من خلال تدوينة ضمت رابط الأغنية التي أثارت الجدل، قائلا :”انتظروا بعد ساعات قليلة على قناتي الرسمية كليب “المكسب بتاعنا” ثاني اغاني الصيف وثاني تعاون مصري مغربي لي مع العالمي ريدوان بعد تعاوني مع المعلم سعد لمجرد “، اتبعها بعلمي المغرب ومصر وبقلب أحمر”.

ليتم عقب حوالي الأربع ساعات، اطلاق كليب “المكسب بتاعنا” عبر القناة الرسمية لمحمد رمضان، مشكلا بذلك أول تعاون فني بينه وبين المنتج المغربي ريدوان، وهو العمل الذي عرف نسبة مشاهدة كبيرة، خلال أقل من ساعة واحدة على طرحه.

من جهة أخرى، يواصل النجم المغربي سعد لمجرد حملة المليار الخاصة بعمله “لمعلم”، ليكون بذلك أول فنان عربي وإفريقي يحقق هذا العدد من المشاهدات عبر منصة اليوتيوب.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى