مشاهير

هاجر عدنان تشوق جمهورها – فيديو

تستعد الفنانة المغربية هاجر عدنان لإصدار أحدث أعمالها الغنائية المصورة ، نهاية الأسبوع الجاري، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب.

وقد شرعت هاجر في الترويج لعملها الغنائي الجديد “باغي يتفلا”، من خلال نشر “التيزر” الخاص به عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، الذي أرفقته بتعليق جاء فيه “جديدي كليب “باغي يتفلا “نهاية هذا الأسبوع على قناتي الرسمية يوتيوب”.

ويشار أن نجمة ستار أكاديمي مغرب والفائزة بنسخته الوحيدة، قد قررت بعد غياب دام حوالي ال 10 سنوات، العودة مجددا إلى عالم الفن، من خلال مجموعة من الأعمال الغنائية الجديدة، التي كشفت في تصريح سابق خصت به موقع “سيت أنفو” أنها سجلت البعض منها وصورت البعض الآخر على طريقة الفيديو كليب، موضحة بأن أقربها إلى رؤية النور هو العمل الغنائي “باغي يتفلا” ، من كلمات يونس آدم وألحان مهدي محجور، والذي جرى تصويره على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج ياسر العبيدي.

من جهة أخرى، خاضت هاجر عدنان من جديد تجربة التمثيل من خلال مشاركتها في السيتكوم الرمضاني “كلنا مغاربة ” للمخرجة صفاء بركة، والذي جرى عرضه عبر القناة الثانية، وهو العمل الذي جسدت من خلاله هاجر دور سيدة صحراوية تدعى “فنينة”، في إطار الحياة اليومية لأربع أسر من مناطق مختلفة يقطنون بعمارة واحدة.

ويذكر أن الفنانة هاجر عدنان قد شاركت رفقة الفنان زكرياء الغافولي في غناء أغنية الجنريك الخاصة بهذا السيتكوم الرمضاني، والتي حملت عنوان “أنا مزاوك فيك”، وهي الأغنية التي بلغت نسبة مشاهداتها عبر موقع اليوتيوب حوالي المليوني مشاهدة، عقب شهر واحد على إطلاقها.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Hajar adnane (@hajar_adnane_officiel)

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى