مشاهير

بسمة بوسيل ترد على اتهامها بإجراء عملية تجميل جديدة – فيديو

أكدت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل زوجة الفنان المصري تامر حسني، أنها لم تندم أبدا على إجرائها جراحة تجميل لأنفها، رغم انتقادات البعض لها أحياناً، موضحة أن ما يهمها أنها أسهمت في تحسين نفسيتها، وجعلتها راضية عن نفسها أكثر.

ونفت بسمة بوسيل، في لقاء ببرنامج “get real مع كارول”، على “يوتيوب”، ما تردد حول إجرائها عملية تجميل جديدة لنفخ خديها كما قال البعض، موضحة أنها كانت تعاني حساسية اضطرتها لتناول “الكورتيزون”، ما أسهم في نفخ وجهها.

وقالت بوسيل إنها ضد أن يصبح التجميل هوساً، ولابد أن يتوقف الإنسان عند حد معين حتى لا يفسد شكله، خاصة أن عمليات التجميل أصبحت “ترند”، وبعض الفتيات يلجأن لعمليات خطيرة لمجرد أنها “موضة“.

وشددت بسمة بوسيل على أنها تركت الغناء بإرادتها، ومتاح لها حالياً أن تصدر ألبوماً غنائياً أو تنتج فيديو كليب، لكنها لا تريد ذلك، موضحة أنها بعد اقترابها من الوسط الفني، أصبحت لا تريد الدخول فيه.

ونفت غيرتها على زوجها تامر حسني بسبب المعجبات، لافتة إلى أنها أصبحت معتادة هذا الأمر، ولا يمكن أن تظل تتشاجر معه طوال العمر، مضيفة أن المنشورات الكوميدية التي سخرت من خلافها الأخير مع تامر، وتم تداولها على “السوشيال ميديا” أضحكتها بشدة.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى