مشاهير

هند السداسي تكشف حقيقة زواجها من ماجد المهندس وتفاصيل تهديدها بالقتل- فيديو

بعدما أشعل فيديو زواج الفنانة هند السداسي مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار ضجة كبرى حول التنبؤ بهوية وجنسية العريس، أجرى موقع “سيت أنفو” حوارا مع الفنانة المغربية بغية تبديد فضول محبيها.

وكذبت الفنانة هند السداسي بطريقة غير مباشرة صحة الخبر الذي تم تداوله على نطاق واسع عبر عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير عبر السوشال ميديا، نافية في الآن نفسه أن يكون العريس هو الفنان العراقي ماجد المهندس كما أشيع من قبل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم تستبعد الفنانة هند السداسي اعتزالها الفن نهائيا عقب زواجها الفعلي، إذا حصل تفاهم بينها وبين شريك حياتها ووافق على شروطها مقابل التخلي عن الفن.

وبخصوص موضوع تهديدها بالقتل ، كشفت هند تفاصيل ما جرى معها وكيف تلقت عبر حسابها على الأنستغرام رسالة من شابة طنجاوية تهددها بالتصفية الجسدية، مبرزة أنها ستقوم بمتابعتها قضائيا.

ولم تستبعد هند السداسي بأن يكون الحساب الذي هددها بالقتل حسابا مزورا ولا يمث لصاحبه الحقيقي بصلة، وبأن تكون المعلومات التي تتواجد ببروفايل المهددة مزيفة، غير انها أكدت لنا بانه لا توجد لها أي عداوة مع أي شخص كان، لاسيما بطنجة التي لا تربطها أدنى علاقة صداقة باي فتاة هناك وأن كل معارفها هم شباب تجمعها بهم علاقة مهنية فقط.

وبخصوص ملف حمزة مون بيبي ورغبتها في معرفة المسير الحقيق للحساب والذي كان سببا في الإساءة لها في يوم من الايام، نفت السداسي رغبتها في التعرف على هويته الحقيقية بدعوى ان الملف قد طوي بالنسبة لها، وفي سؤالنا عما إذا كانت قد التقت بعايشة عياش بعد مغادرتها أسوار سجن الأوداية وعما إذا كانت قد اتصلت بها وهنأتها بعد معانقتها الحرية، اكتفت هند بالنفي قائلة “لا”.

أما فيما يخص مشاريعها المستقبلية، أكدت الفنانة المغربية هند السداسي أنها بصدد تحضير مفاجأة فنية لجمهورها المغربي، ولم ترغب بكشف المزيد من تفاصيلها، مكتفية بتشويق جمهورها للتعرف عليها بوقتها وعقب إبصارها النور.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى