مشاهير

سعد لمجرد يثير الجدل من جديد -صور

يستحيل أن تمر إطلالات النجم المغربي سعد لمجرد مرور الكرام، كيف لا وهي التي تخلق تفاعلا كبيرا ويتم تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد ظهوره.

فعقب إثارة الجدل بإطلالته بـ “تي شورت” أبيض وسروال واسع وحذاء رياضي أبيض غريب، عاد لمجرد لسرقة الأنظار من جديد من خلال سروال جينز في اللون الزيتي، وقميص وحذاء رياضي أبيض، وبذلة في اللون الأزرق مزينة برسومات بألوان وأشكال مختلفة، وضمت أيضا لوغو أو اسم العلامة الخاصة بالملابس التي يعتزم سعد إصدارها في القريب، والتي تتكون من أول حرفين لاتينيين من اسمه “SL “.

وتقاسم لمجرد مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام مجموعة من الصور من آخر جلسة تصوير قد خضع لها، إذ ظل وفيا فيها لستايله الشبابي الغريب، الجريء والمبتكر وغير المألوف، وهو الستايل الذي تميز به لمجرد عن غيره من الفنانين الشباب، الأمر الذي يثير في العادة اهتمام وأيضا فضول عدد من متابعيه الذين يسارعون إلى البحث عن سعر إطلالته وماركاتها.

اهتمام سعد لمجرد بالموضة والأزياء ونجاحه في سرقة الأضواء على غرار أغانيه التي تحقق نجاحات كبيرة، دفعه إلى التفكير في خلق علامة خاصة بالملابس الشبابية، يعتزم إصدارها على الأرجح بعد القضاء على فيروس كورونا، كما يعتزم أيضا رفقة صديقته مصممة الأكسسوارات المغربية مريم لبيض، إصدار خط خاص بالأكسسورات.

وعلى الصعيد الفني، تعد أنشودة “نادي يا الله” أحدث الأعمال الغنائية للفنان سعد لمجرد، الذي كان قد أصدرها خلال شهر رمضان المنصرم.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par saadlamjarred (@saadlamjarred1)

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى