مشاهير

رشيد العلالي يفاجئ بطلة “سامحيني” بهذه المناسبة – صورة

وضعت الممثلة التركية غاي تورغورت أيفن، بطلة مسلسل “سامحيني” الشهيرة في المغرب بلقب منار، نهاية الأسبوع المنصرم، مولودتها الأولى، حسب ما كشفت عنه عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

واختارت غاي خاصية الستوري من أجل تقاسم فرحتها مع متابعيها، حيث نشرت الصور الأولى لها ولرضيعتها من داخل غرفة العمليات، كما عمدت على اخفاء ملامح صغيرتها عبر مجموعة من الصور.

وجرى لاحقا تداول صورة منار رفقة عائلتها الصغيرة، المكونة من زوحها الفنان التركي دينيز أيفن، الشهير بشخصية محمود في مسلسل “سامحيني” ومولودتهما الجديدة، على نطاق واسع عبر عدد من الصفحات المغربية الخاصة بأخبار الفن والمشاهير عبر تطبيق الأنستغرام .

من جهة أخرى، حرص الإعلامي المغربي رشيد العلالي على تهئة الفنانة التركية غاي تورغورت أيفن بهذه المناسبة، من خلال خاصية الستوري على حسابه على الأنستغرام، التي أعادت الفنانة التركية نشرها على حسابها، وردت عليه قائلة بالدارجة المغربية وبأحرف لاتينية” شكرا بزاف”، وأتبعتها بكلمة أخي باللغة الإنجليزية.

يذكر أن العلالي كان قد استضاف منار وزوجها محمود بإحدى حلقات برنامجه “رشيد شو” عقب حلولهما بالمغرب، حيث شاركا ببعض الإشهارات المغربية وأيضا بإحدى حلقات مسلسل “ولد الحاج” الى جانب الفنان حسن فولان وابنه مهدي فولان.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى