مشاهير

بعد دفن سمير غانم.. حسن الرداد يعلق على عدم حضور حماقي وهالة صدقي حفل زفاف

وجه الفنان حسن الرداد زوج الفنانة إيمي سمير غانم الشكر للفنان محمد حماقي والفنانة هالة صدقي، بعد علمه أن حماقي وهالة صدقي لم يحضروا حفل الزفاف الذي حضره بعد افراد الوسط، الفني بسبب وفاة سمير غانم والحالة الصحية التي تمر بها الفنانة دلال عبد العزيز ونشر حسن الرداد صورتين عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك موجها لهم الشكر.

وكانت الفنانة هالة صدقي، كشفت أنها شاركت في جنازة الفنان سمير غانم، رغم أنها جاءت من دبي إلى مصر خصيصًا لحضور حفل زفاف، مشيرة إلى أنها اعتذرت عن حضور حفل زفاف، أمس الجمعة، احترامًا لوفاة سمير غانم ولمشاعر صديقتها الفنانة دلال عبدالعزيز التي كانت لاتفوت فرصة لأداء الواجب.

وكان قد أثار ظهور عدد من نجمات الفن في حفل زفاف بالجونة، مساء الجمعة، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد مشاركتهن في تشييع جثمان الفنان سمير غانم إلى مثواه الأخير في اليوم نفسه.

وظهرت الفنانات ياسمين صبري ونيللي كريم والراقصة جوهرة ويسرا، والأخيرة ترقص مع الفنان عمرو دياب على أغنية «نور العين» بحفل الزفاف الذي أقيم في الجونة.

ورحل الفنان سمير غانم عن عالمنا يوم الخميس، وشيعت جنازته، الجمعة، من مسجد المشير بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى