مشاهير

بعد وفاة زوجها.. شفاء دلال عبد العزيز من كورونا

بالرغم من الحزن على رحيل الممثل المصري الكبير، سمير غانم، شكل خبر شفاء زوجته الممثلة القديرة، دلال عبد العزيز فرحة واسعة على السوشيال ميديا.

وأعلن الإعلامي، رامي رضوان تعافي دلال عبد العزيز من فيروس كورونا منذ أيام وسلبية مسحتها، مشيرا إلى أنها حتى الآن لا تعلم بوفاة رفيق دربها الفنان، سمير غانم.

وعبر حسابه على “فيسبوك” كتب رامي رضوان “الأهل والأصدقاء.. لكل من يحاول الإتصال بنا، نشكركم على تقديم العزاء والمواساة ونعتذر عن عدم قدرتنا الرد لأننا متواجدون طوال الوقت الى جانب حبيبتنا الغالية دلال عبد العزيز (سلبي كورونا منذ أيام)”.

وأضاف “فرضت علينا ظروفها الصحية الصعبة ألا نبلغها برحيل حبيبها ورفيق دربها وحبيبنا الغالي ا.سمير غانم. (نعم لم تعلم ولا تصدقوا كل من إدعى غير ذلك )لا أراكم الله مكروه في عزيز ولا ظروف صعبة كالتي نمر بها.الحمد لله على كل شيء.”.

واختتم “نشكركم لتفهمكم والإكتفاء بالرسائل النصية..ونرجو من حضراتكم الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لها بالشفاء العاجل يا رب”.

وفارق الفنان الكبير، سمير غانم، الحياة عن عمر ناهز الـ84 عاما، بعد تعرضه لوعكة صحية، وعانى من خلل فى وظائف الكلى، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين، وتدهورت حالته الصحية فى الأيام الماضية.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى