مشاهير

هل تخلت “ديور” عن بيلا حديد بسبب تضامنها مع فلسطين؟

جرى، خلال الأيام القليلة الماضية، تداول خبر استغناء علامة “ديور” عن خدمات عارضة الأزياء  الشهيرة بيلا حديد وفك الشراكة التي تجمعها بها، وذلك على خلفية نزول العارضة الأمريكية من أصول فلسطينية إلى شوارع مدينة نيويورك من أجل المشاركة في مظاهرة لتأييد الشعب الفلسطيني والتنديد بالعدوان الإسرائيلي.

 وأثار هذا الخبر، الذي جرى تناقله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، غضب الكثيرين من محبي بيلا حديد عبر العالم، كما تسبب في انتقاد شديد لعلامة “ديور” ، الأمر الذي دفع البعض إلى الدعوة إلى مقاطعة دار الأزياء الفرنسية.

بالمقابل، اكتفت الماركة الشهيرة بالصمت حيال الأخبار المتداولة ولم تؤكد أو تنفي صحتها، في الوقت الذي اعتبر فيه خبراء في مجال الموضة بأن الأمر مجرد إشاعة لا أكثر، في ظل عدم لجوء العلامة الفرنسية الشهيرة إلى نشر أي شيء رسمي بخصوص فك الشراكة التي تجمعها  ببيلا  حديد.

ويشار أن إسرائيل كانت قد هاجمت بيلا حديد، في نفس اليوم الذي خرجت فيه للاحتجاج بشوارع مدينة نيويورك ، وذلك عبر تغريدة على موقع تويتر جاء فيها “عار عليك”، بالمقابل أشاد عدد كبير من العرب والمسلمين بخطوة بيلا الشجاعة ومساندة الشعب الفلسطيني قولا وفعلا وليس فقط عبر تغريدات أو تدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أنه إضافة لبيلا حديد، عبر عدد من مشاهير العالم عن مساندتهم للشعب الفلسطيني ونددوا بالعدوان الإسرائيلي من ضمنهم : الفنان الإيرلندي ليام كونينغهام بطل مسلسل صراع العروش، الذي شارك في تظاهرة أمام السفارة الإسرائيلية في مدينة دبلن، دعما لفلسطين، والفنانة الإسبانية ألبا فلوريس، بطلة مسلسل لا كاسا دي بابيل ، الشهيرة بلقب “نيروبي” التي حملت العمل الفلسطيني خلال احدى العروض المسرحية وعلقت على الصورة قائلة ” ‏لا يوجد تبرير لهذه المجزرة .. كل الدعم للشعب الفلسطيني، اضافة الى  ونتورت ميلر، بطل سلسلة “prison break”، الشهير بشخصية مايكل سكوفيلد، الذي عبر عن دعمه للشعب الفلسطيني عبر حسابه على الأنستغرام.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى