مشاهير

سعد لمجرد يفاجئ جمهوره من جديد – صورة

سرق النجم المغربي سعد لمجرد الأنظار، مساء أمس الجمعة، وذلك من خلال أحدث إطلالة له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

وأطل سعد على جمهوره بملابس غريبة وجريئة مثل ما عودهم سابقا ، وأرفق صورته بتعليق جاء فيه : “لا أبتسم دائما لأن كل شيء على ما يرام، أبتسم لأنه مهما حدث ، سأختار أن أكون سعيدا في هذه اللحظة”.

لتنهال عليه عقبها علامات الإعجاب من قبل أصدقائه بالوسط الفني وكذا متابعيه عبر تطبيق الانستغرام، الذين أشادوا بستايله المتفرد، الذي غالبا ما يفاجئهم به، من خلال قطع تتميز ببساطتها وجرأتها وابتكارها في الآن نفسه، دون أن ينسى اللمسة المغربية، التي غالبا ما تكون حاضرة من خلال الأكسسوارت التي يعتمدها.

وكما جرت العادة ، دفع فضول محبي سعد لمجرد الى البحث عن سعر إطلالته الجديدة، ليتوصلوا الى كون السروال الغريب للمجرد يحمل علامة دار الأزياء “ARTC ” ويبلغ سعره 890 أورو، فيما حمل الحذاء الرياضي الأبيض الذي اعتمده في ذات الإطلالة توقيع العلامة الرياضية الشهيرة “أديداس” وقد بلغ سعره 875 أورو.

من جهة أخرى، دفع شغف لمجرد وحبه للأزياء والموضة الى انشاء علامة خاصة به للملابس يعتزم اصدارها عما قريب، إضافة الى خط للأكسسورات سيجمعه بمصممة الأكسسورات المغربية المقيمة بالإمارات ، مريم لبيض.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par saadlamjarred (@saadlamjarred1)

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى