مشاهير

مؤثر.. انهيار نجلتا الفنان الراحل سمير غانم خلال صلاة الجنازة -فيديو

انهارت إيمي ودنيا، نجلتا النجم المصري الراحل سمير غانم، أثناء أداء صلاة الجنازة التي أقيمت بعد ظهر اليوم الجمعة، قبيل تشييع جثمانه الى مثواه الأخير، بعد وفاته يوم أمس الخميس، عن عمر ناهز 84 عاما.

ووثقت عدسات الكاميرا انهيار الشقيقتان وبكاءهما في ظل غياب والدتهما الفنانة دلال عبد العزيز، التي تخلفت عن توديع زوجها الى مقامه الأخير ، بسبب تواجدها بالعناية المركزة بأحد مستشفيات العاصمة المصرية، بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

ويشار إلى أن إيمي كانت قد نعت والدها الفنان سمير غانم من خلال نشر صورة عائلية عبر حسابها، أرفقتها بتعليق جاء فيه : “الله يرحمك يا حبيبي يا أغلي الناس وأحن الناس.. ربنا يرحمك وينور قبرك ويثبتك عند السؤال ربنا يرحمك برحمتوا يا أحسن وأغلي وأحن الناس ياللي مش هنشوف حد فحنيتك ولا طيبتك ولا روحك.. الله يرحمك يا حبيب العمر ويشهد ربنا إنك كفيت ووفيت وعلمتنا وربتنا أحسن تربية وإنك ما قصرت في حاجة.. الله يرحمك يا روحي وعقلي وقلبي وكل ما ليه في الدنيا.. يشهد ربنا إنك راعيت ربنا فينا الله يرحمك يا أغلي ما عندي.. الله يرحمك يا نور عيني الله يرحمك يا بابا وكل ما ليا الله يرحمك”.

من جهة أخرى، كشفت تقارير صحفية مصرية بان الوضع الصحي للفنانة دلال عبد العزيز قد تدهور ، بعد علمها بوفاة زوجها الفنان سمير غانم.

وذكرت ذات المصادر نقلا عن الأطباء المتابعين لحالتها، أنها تعاني من فشل رئوي بعدما انخفض معدل الأكسجين في دمها بنسبة 20%، مبرزين أنه قد جرى ربطها بجهاز للتنفس الاصطناعي.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى