مشاهير

بكلمات مؤثرة.. مشاهير عرب يودعون الراحل سمير غانم

حرص عدد كبير من المشاهير  في مصر والعالم العربي على نعي الفنان المصري الراحل سمير غانم، الذي وافته المنية، مساء أمس الخميس.

وودع عدد من نجوم الفن الراحل سمير غانم بكلمات مؤثرة، من بينهم الفنانة أحلام الشامسي، التي كتبت في تدوينة لها:”اللهم اغفر له و ارحمه و اعف عنه و اكرم منزله”.

وتابعت:“اللهم أبدله داراً خيراً من داره و أهلاً خيراً من أهله و ذرية خيراً من ذريته و زوجاً خيراً من زوجه”. “اللهم انقله من ضيق اللحود ومن مراتع الدود الى جناتك جنات الخلود”. “لا إله إلا أنت يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض تغمد ( سمير غانم ) برحمتك يا أرحم الراحمين”.

من جهته، كتب الفنان رامز جلال :”البقاء لله في الفنان الكبير سمير غانم اللى فتحنا عينيا على فنه والى ضحكنا معاه من قلوبنا واللى اثر في الكبير والصغير واللى اتعلمنا منه كلنا، ربنا يرحمك و يدخلك الجنه ويبدل سيئاتك حسنات، ويجعل قبرك روضه من رياض الجنه، وربنا يصبر اهلك وكل حبايبك”.

وعبرت الفنانة نانسي عجرم عن حزنها عقب تلقيها خبر وفاة الفنان الكبير سمير غانم، وكتبت عبر حسابها الخاص بموقع “تويتر” تغريدة جاء فيها:”حزين خبر رحيل قامة فنية كبيرة مثل سمير غانم أحر التعازي لعائلته وبتمنى من قلبي الشفاء لزوجته الفنانة دلال عبد العزيز”.

بدوره، كتب أحمد فهمي على “تويتر”: “إنا لله وإنا إليه راجعون خالص التعازي في وفاة النجم الكبير”، وقالت أنغام في تغريدة:”خبر محزن رحيل الرائع المبهج سمير غانم انالله وانا إليه راجعون الف رحمه ونور علي روحه الجميله اسعدنا كتير ربنا يسعده في الجنه ونعيمها”.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى