مشاهير

عبد الله الداودي يوجه رسالة مؤثرة للفنان خالد العوني -صورة

وجه الفنان الشعبي عبد الله الداودي رسالة مؤثرة لزميله بالوسط الفني الفنان خالد العوني ، وذلك عبر تدوينة له بحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.

وقام الداودي بمشاركة مجموعة من الصور جمعته بالفنان خالد العوني ، أرفقها بتعليق جاء فيه :”رغم الداء والعداء كن كالنسر فًي قمم السماء لا شيء يدعو للأسف ولا شيء يدعو للبكاءً إنطلق تكلم لا تخف ما دمت تحلم بالبقاء غَيّر حياتك واعترف أن الإرادة كبرياء.أنت مدرسة وفنان كبير تعلمت منك أجيال (حرفة.فن.أناقة).

وتابع قائلا :”فعلينا ان ندرك حينها أن دروس الحياة تختلف عن الدروس التي تعودنا عليها في المدارس والجامعات.. ففي الحياة نحن نخوض التجربة أولاً سواءاً كانت سعيدة أو مؤلمة حزينه، نعيشها ونتأثر بها، وبعدها نتعلم وكثيراً ما نتغير، لذلك لا تحزن مهما حدث لك وتبسّم، فالتجربة التي لا تميتك هي بالفعل تجعلك أقوى وأفضل. ، كلنا مع خالد العوني “.

وقد أشاد عدد كبير من أصدقاء الفنان الداودي عبر الفايسبوك بخطوته هذه والتفاتته الانسانية تجاه زميله بالوسط الفني، متمنين في الآن نفسه للفنان خالد العوني الشفاء العاجل واستئناف نشاطه الفني من جديد.

ويشار أن الفنان خالد العوني كان قد غاب عن الساحة الفنية وهو في أوج عطائه، ليطل على جمهوره مؤخرا، في خرجات اعلامية كشف من خلالها سبب اختفائه، والذي عزاه الى تعرضه لأعمال السحر والشعودة، التي كان الهدف منها تدمير صحته وانهاء مسيرته الفنية.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى