مشاهير

بعد يومين من ارتباط خطيبها السابق.. منة عرفة تعلن خطوبتها

صدم متابعوا الممثلة المصرية، منة عرفة، مساء امس الثلاثاء، بإعلانها خبر خطوبتها، دون أن تكشف هوية الشخص، الذي ارتبطت به، وبعد يومين من ارتباط حبيبها السابق اليوتيوبر المصري، علي غزلان.

ونشرت منة عرفة عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستغرام صورة تعبيرية تُظهر شخصًا يجثو على ركبته يطلب يد حبيبته، ومكتوبًا عليها:“هو سألها الزواج وهي قالت موافقة“، وعلقت على الصورة قائلة: “أنا اتخطبت للتو“.

وجاء إعلان خطوبة منة عرفة، بعد أيام قليلة من خطوبة اليوتيوبر المصري علي غزلان من فرح شعبان، ملكة جمال مصر لسنة 2017.

وصدم اليوتيوبر المصري، علي غزلان الحبيب السابق للفنانة المصرية، منة عرفة، الجميع بخبر ارتباطه، شهر مارس الماضي، بملكة جمال مصر لسنة 2017، فرح شعبان.

وشارك علي غزلان صورة له رفقة خطيبته الجديدة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أرفقها بتعليق رومانسي جاء فيه: “طلبت من ربنا سندة صغيرة، بعتلي جبل كبير اتسند عليه”.

من جهتها، نشرت فرح شعبان صورة من نفس المكان، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام علقت عليها قائلة: “سرق قلبي”.

وتعددت التعليقات على منشور علي غزلان، فور إعلان ارتباطه بسبب منة عرفة، وجاءت كالتالي: “منة عرفة تشعر بالحزن، جروحكم بتلم بسرعه انتوا يابتوع السوشيال، بس برضو انا اتفاجئت فين منه وكانت ايه بالنسبالك”، ليقرر غزلان تجاهل هذه التعليقات التي تتعلق بقصته مع منة عرفة.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى