مشاهير

نجمات “La casa de papel” يقدمن على خطوة غير متوقعة

أعلنت نجمات المسلسل الإسباني الشهير “La casa de papel”، بشكل واضح وصريح، عن دعمهن للقضية الفلسطينية، بعد الاعتداءات الأخيرة التي شنها الجيش الإسرائيلي على غزة والقدس.

وعبرت النجمة العالمية، ألبا فلوريس، صاحبة شخصية “طوكيو” عن مساندتها اللا مشروطة للشعب الفلسطيني، من خلال مشاركتها لتغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، تضمنت صورة لعلم فلسطين، وتعليق جاء فيه: “لا يوجد مبرر لتلك المجزرة، كل دعمنا للشعب الفلسطيني”.

من جهتها، قامت النجمة الإسبانية من أصول أردنية، نجوى نمري، صاحبة شخصية المحققة الشهيرة في مسلسل La Casa De Papel، وشخصية “زوليما زاهر” في مسلسل Vis a vis، بدعم القضية الفلسطينية والتنديد باعتداءات جيش الاحتلال، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستغرام: “الحرية لفلسطين”.

وشاركت الممثلة، زيندايا البالغة من العمر 24 عاما، متابعيها عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها الشخصي على إنستغرام، روابط وطرق للتبرع للفلسطينيين الذين يعانون من قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي، وسرعان ما حظيت حملة التبرعات على الكثير من الدعم، كونها تمتلك حوالي 95 مليون متابع عبر حسابها.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى