مشاهير

زوج بريانكا شوبرا ينقل للمستشفى

تعرض المغني والممثل الأميركي، نيك جوناس، زوج النجمة العالمية، بريانكا شوبرا، لحادث في موقع التصوير، الأمر الذي استدعى نقله إلى المستشفى.

وكشفت صحيفة “تي إم زد” الأميركية أن الحادث وقع في موقع التصوير، لكن لم يتم الكشف لحد الساعة عن طبيعة إصابة جوناس، لكن الأمر خطير لدرجة أنه احتاج إلى سيارة إسعاف لنقله إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج.

وأكدت المصادر أن جوناس عاد إلى منزله ليلة أمس، وسيظهر كما كان مقرراً ليلة يومه الإثنين في برنامج “ذا فويس”، ومن المتوقع أيضاً أن يستضيف جوائز بيلبورد الموسيقية لعام 2021، التي ستقام نهاية الأسبوع المقبل.

يشار إلى أن النجمة العالمية، بريانكا شوبرا ذات الأصول الهندية، ظهرت كمودل في فيديو كليب لفريق البوب روك الأمريكي، “جوناس براذرز”، “What A Man Gotta Do”.

وشاركت بريانكا شوبرا زوجها النجم العالمي، نيك جوناس، عضو فرقة “جوناس براذرز”، لقطات حميمية في آخر عمل له رفقة اخوته، الذين استعانوا بدورهم بزوجاتهم في نفس الكليب، وحقق أكثر من 14 مليون مشاهدة في ظرف يومين.

وقامت شوبرا جوناس بالترويج لأغنية “What A Man Gotta Do”، عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، من خلال إعلانها عن مشاركتها في الكليب الجديد الذي لاق إعجاب الكثيرين.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى