مشاهير

فنانة مشاركة في “نسل الأغراب” تفضح محمد سامي

أثار خبر فسخ الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عقدها الممتد لطيلة 3 سنوات، مع المخرج المصري، محمد سامي، بسبب الهجوم الكبير الذي تعرض له مسلسله الأخير “نسل الأغراب”، ردود فعل متباينة داخل الوسط الفني، وسط تحفظ الشركة عن ذكر أسباب فسخ العقد.

وكشفت الممثلة، مريم سعيد صالح في منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، عن طريقة تعامل سامي معها في كواليس تصوير مسلسل “نسل الأغراب” والذي شاركت به، وقائلة: “كنا بنتشتم في اللوكيشن وسكتنا عشان لقمة العيش”، وقالت في تعليقات بأنه أثناء تصوير “نسل الأغراب” غلطت في كلمة وكانت ابنتها قاعدة في المكان فوجدته يشتمها بألفاظ نابية، وقالها هخليكي كومبارس يا فاشلة”.

وأضافت: “وكل ده كان أمام عدد كبير من الكاست، مما دعاني للرد عليه وقولتله أمام الجميع لو أنا فاشلة جبتني ليه، وبعدين أنت اللي جبتني ولو أنا فاشلة فأنا ممكن أمشي بدون من نغلط في بعض،فرد عليا وقالي إحنا صورنا يوم وهدفعك غرامة اليوم ده”.

وتداولت مواقع إخبارية، خبر وقف الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، التعامل مع المخرج وكاتب السيناريو، محمد سامي، وهي الشركة المنتجة لمسلسله الأخير “نسل الأغراب”، .

ولحد الساعة، لم تعلن شركة “المتحدة” عن الأسباب التي أدت إلى اتخادها هذا القرار، ولكن تداولت أنباء عن الأسباب تعود إلى ردود الأفعال السلبية التي نتجت عن المسلسل الرمضاني “نسل الأغراب”، خاصة الحلقة الأخيرة منه والتي احتوت على الكثير من مشاهد القتل والعنف.

“نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر، إدوارد ومحمد دياب وفردوس عبد الحميد وأحمد مالك وأحمد داش، تأليف وإخراج محمد سامي.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى