مشاهير

بعد نجاحها في “رضاة الوالدة”.. فاتن اليوسفي في تحد جديد بـ “ولاد العم”

سيكون الجمهور المغربي ابتداء من غد الإثنين، على موعد مع عمل تلفزي جديد، تحت عنوان “ولاد العم”، من تأليف الفنانة المغربية، فاتن اليوسفي التي تفرغت في السنوات الأخيرة للكتابة والتأليف، واستطاعت حجز مكان لها في دكة أفضل المؤلفين وكتاب السيناريوهات، بعد نجاح عدد من أعمالها، أهمها مسلسل “رضاة الوالدة”.

وحول فلسفة الإختيار في الحياة بين طريق الخير والشر وهل الضغوط والمغريات تُجبر الأشخاص على التخلي عن مبادئهم، أجواء من الدراما الإجتماعية الشيقة “ولاد العم” التي تبدأ MBC5 العرض الحصري والأول لها بداية من غدا الإثنين، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

وتدور أحداث مسلسل “ولاد العم” الذي سينطلق عرضه على قناة MBC5، حول الأخوين صالح وطاهر اللذان يتقاسمان نفس المبادئ لكنهما يجدان أنفسهما أمام مفترق طرق عندما يضع القدر بين أيديهما صندوقين، احدهما ملئ بالمال والآخر بالمخدرات، وهما وسط قارب صيد في أعالي البحار، فيختلفان حول الكنز، صالح يريد اعادته للشرطة، بينما طاهر يراه رزقا من الله و فرصة لحياة افضل.. يفرق المال الاخوة، فيمشي كل في طريقه، صالح يبتعد عن اخيه، بينما طاهر يستثمر المال، وتتغير حياة كل منهما إلي يلتقي ابناؤهما ويتغير مصير كل منهما.

مُسلسل “ولاد العم” يُشارك في بطولته عزيز داداس وربيع القاضي وعبد الله ديدان وفاطمة خير وسعيد آيت باجا ونعيمة بوحمالة، وماجدولين الإدريسي وآخرين، وهو من تأليف فاتن اليوسفي، وإخراج ابراهيم الشكيري.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى