مشاهير

في غياب الفنانين المغاربة.. لحظة إخراج جثمان الفنان حمادي عمور من مصحة بالبيضاء -فيديو

تسلمت، صباح اليوم السبت، عائلة الفنان الراحل حمادي عمور، جثمانه من أحد المصحات الخاصة بالدار البيضاء، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة، عن عمر ناهز 90 عاما، بعد صراع طويل مع داء السكري.

واقتصر الحضور لتسلم جثمان الراحل على العائلة الصغيرة للفنان الكبير الحمادي عمور، في غياب تام لأصدقائه وزملائه من الوسط الفني.

وينتظر ان يورى جثمان الفنان الراحل، اليوم السبت بمقبرة الرحمة بعد صلاة الظهر، حسب المعطيات التي حصل عليها موقع “سيت أنفو”.

من جهة أخرى، كان نجل الفنان حمادي عمور قد صرح لموقعنا بأن وفاة والده قد خلفت حالة من الحزن وشكلت صدمة كبرى لعائلته الصغيرة والكبيرة ، مبرزا أن الفنان القدير حمادي عمور يعد هرما وظاهرة يقتدى بها من ناحية التضحية والمثابرة ومن ناحية العطاء الفني الذي يعد ولا يحصى.

وكشف نجل الفنان حمادي عمور أن والده كان يعاني من داء السكري لأكثر من 3 عقود ويحاربه في صمت ، مبرزا أن وفاة زوجته وشريكة حياته قبل 5 سنوات أثرت كثيرا على نفسيته على وضعه الصحي الذي بدأ في التدهور.

وكشف المتحدث ذاته بأن الفنان رشيد الوالي وهشام الوالي وعدنان موحاجة كانوا يعمدون على زيارة الفنان حمادي عمور بيبته ، كما أن عددا آخر من الفنانين المغاربة كانوا دائمي التواصل معه عبر الهاتف والسؤال عن وضعه الصحي.

كما كشف أيضا سبب غياب والده عن الأعمال التلفزية، موضحا أن الفنان الراحل قد تلقى عددا من العروض للمشاركة في أعمال فنية جديدة، وكان يحاول تشجيعه على قبول المشاركة بها والعودة الى الساحة الفنية، غير أنه امتنع عن القبول نظرا لوضعه الصحي.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى