مشاهير

ياسمين عبد العزيز تتسبب في حذف مشاهد ممثلة شهيرة

أثار خبر حذف الفنانة، ياسمين عبد العزيز لمشاهد للفنانة اللبنانية، صبا الرافعي من كواليس مسلسل “اللي مالوش كبير”، جدلا واسعا عبر منصات التواصل الإجتماعية.

وعلقت صبا الرافعي على الأمر من خلال تدوينة شاركتها مع متابعيها عبر صفحتها على الفايس بوك، جاء فيها: “اللي كان متابع خط هويدا في اللي مالوش كبير أحب أقول أن رغم المشاهد اللي اتشالت بدءا من نص المسلسل للنهاية ومتعرضش”.

وأضافت: “إلا أن الدور الحمد الله نجح لأني تعبت واجتهدت فيه ولأن الحقيقة اللي بيشتغل مع عمرو ياسين حتى لو عدد مشاهده مش كتير بينور وبيبقى في حتة تانية وكل سنة وانتو طيبين واللي عدى عدى واللي جاي احلى إن شاء الله”.

فعلق عليها مؤلف المسلسل عمرو محمود ياسين وكتب لها: “صبا أنا مقدر جدا انك بذلتي مجهود في المسلسل وقدمتي شغل كويس جدا وانتي عارفة إني مع خلاف مع المخرج اللي عمل كدة من ورايا لأسباب سياسية وليست فنية.. عموما أنتي فنانة بروفاشينل جدا وواثقة من دواتك وموهبتك وان شاء الله اللي جاي أحسن “.

وكان عمرو في أحد اللقاءات التي أجراها من فترة كشف عن خلافات بينه وبين بطلة المسلسل الفنانة، ياسمين عبد العزيز، حيث قاما بإلغاء متابعة كل منهما للآخر عبر انستغرام.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى