مشاهير

فرح الفاسي تسرق الأنظار من جديد-صور

سرقت الفنانة فرح الفاسي الأنظار وأثارت إعجاب عدد كبير من متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، وذلك من خلال أحدث جلسة تصوير تقاسمتها معهم.

وكانت فرح الفاسي قد تألقت رفقة الفنانة الجميلة لينا أكدور بلباس عصري حمل لمسة مغربية، وقد أبدت فرحتها بمشاركة لينا لها في هذا الشوتينغ ، اذ علقت على احدى صورها قائلة :”متصوروش شحال كنت فرحانة بهاد شوتينغ حيت كان معايا القمر بكمالو الطفلة الموهوبة لينا أحبك “.

وقد حظيت فرح الفاسي ولينا أكدور باعجاب كبير من قبل عدد من أصدقائهم من الوسط الفني ومتابعيهم عبر الأنستغرام، كما أشادوا باختيارهما معا في جلسة التصوير هذه، اذ بدا الانسجام والتشابه وأيضا التوافق واضحا بينهما، حتى أن البعض أحس فعلا انها جلسة تصوير لأم وطفلتها، حسب قولهم.

من جهة أخرى، تألقت الفنانة فرح الفاسي في الجزء الثاني من سلسلة “سلمات أبو البنات “للمخرج هشام الجباري، وهو العمل الذي شرع في تصوير الجزء الثالث منه، على أن يعرض عبر قناة “ام بي سي5” شهر رمضان المقبل.

وبدورها، تألقت الفنانة الصغيرة لينا أكدور في الجزء الثاني من مسلسل “الماضي لا يموت” للمخرج السالف الذكر، وهو العمل الذي يعرف مشاركة ثلة من النجوم المغاربة تتقدمهم فاطمة خير والفنان رشيد الوالي وأمين الناجي.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى