مشاهير

سمية الخشاب تكشف كواليس ظهورها رفقة طليقها في “موسى”

بعد الجدل الكبير الذي رافق ظهور الفنان المصري، أحمد سعد ضمن حلقات مسلسل “موسى” الذي يعرض في شهر رمضان الجاري، حينما قام بالغناء في حفل الزفاف الذي جمع محمد رمضان بسمية الخشاب، كشفت سمية الخشاب كواليس الفكرة التي تصدرت التريند.

وفي حوار مع “العربية”، روت سمية الخشاب قصة ظهور أحمد سعد في مشهد زفافها في العمل كمطرب في الفرح، وقالت: “الفكرة كانت لطيفة عندما عرضها علي محمد رمضان، وطلب مني رأيي فوافقت، فقالي لي لابد من موافقتك فأنا لا أريد أن أقدم على أي عمل يزعجك أو يجرحك، فقلت له “كممثلة لو الأغنية ستكون لها أجواء مميزة ضمن أحداث العمل وبشكل مميز، فأنا موافقة”، وليس لدي مشاكل مع أحمد سعد في العمل”.

وأضافت: “لقد أًصبح لدي حالة من التسامح مع أي شخص في حياتي، سواء جيد أو سيء أو طيب أو شرير فلقد سامحت الجميع، فلم يصبح هناك حمل فوق أكتافي إني متضايقة أو غاضبة من أي شخص، وحتى أحمد سعد دخل المشهد ووجه التحية لي، وتم التقاط مجموعة من الصور الفوتوغرافية، والمشهد كان مميزا جدا وتفاعل الحضور مع الأغنية”.

وعمّا إذا كانت قد ندمتِ على موافقتها على ظهور أحمد سعد في المسلسل بعد التعليقات التي كتبت من جانب معجبيه، قالت الخشاب: “أنا لا أندم على أي قرار اتخذته بسبب عملي، والأمر كان لطيفا ومختلفا، والفكرة كانت جديدة عندما عرضها أحمد سعد على محمد رمضان، وطبيعي ردود الأفعال تكون ما بين مؤيد ومعارض فلقد تعودنا على تلك الأمور”.

مسلسل “موسى” يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، والفنانة سمية الخشاب، وهو من تأليف الكاتب ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى