مشاهير

بسبب أزمتهم مع إسرائيل.. محمد رمضان يوجه رسالة غير متوقعة للشعب الفلسطيني

انضم النجم المصري، محمد رمضان، لقائمة المشاهير المتضامنين مع الأحداث الأخيرة التي شهدها حي الشيخ جراح في القدس وتهديد أهالي الحي بالتهجير من طرف إسرائيل، أما أشعل غضب الشعوب حول العالم.

ووجه محمد رمضان رسالة إلى الفلسطينيين، عبر مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، قال فيها: ”ربنا وقلبنا مع إخوتنا الفلسطينيين ربنا يشفي المصابين ويرحم شهداءنا ويسكنهم فسيح جناته ويقويكم وثقة في الله تبقوا في أحسن حال ويرزقكم الأمن والاستقرار والنصر“.

وأرفق رمضان الفيديو بتعليق كتب فيه: ”فلسطين في القلب.. العرب رمز الصمود.. أنا عربي وأفتخر“.

وعبّر العديد من نجوم الفن في العالم العربي باختلاف دياناتهم، عن تضامنهم الكبير مع الشعب الفلسطيني، بعد الأحداث التي شهدها حي الشيخ جراح، في اليومين الماضيين.

وشارك النجم المصري، محمد هنيدي تدوينة مؤثرة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، جاء فيها: “وانت قاعد دلوقتي مرتاح في بيتك افتكر إن في ناس بتتهجر وبتترمي في الشارع وبتسيب بيوتها ظلمًا وقهرًا.. بيسيبوا ارضهم وذكرياتهم ومستقبلهم وعالمهم.. في وقت العالم كله ساكت ومتجاهل اللي بيحصل.. لازم نقف جنبهم ونوصل صوتهم للعالم كله #انقذوا_حي_الشيخ_الجراح”.

وبدورها الفنانة اللبنانية، إليسا نشرت تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كتبت فيها: “شو هي الإجرام، الله يحمي فلسطين والشعب الفلسطيني”، وأرفقتها بمقطع فيديو يوثق للحظة اقتحام قوات الاحتلال وإلقائهم قنابل الصوت بين الأطباء والمرضى داخل عيادة المسجد الأقصى.

فيما كتب النجم، أحمد مكي: “القدس عاصمة فلسطين (الأبدية) رغمًا عن أنوفهم.. اللهم احفظ إخواننا في فلسطين وانصرهم على الإرهاب الصهيوني الغاشم.. بسم الله الرحمن الرحيم (ولا تحسَبَنَّ اللهَ غافلاً عمَّا يعمَلُ الظالمون إنما يؤخِّرهُم ليَومٍ تشخَصُ فيهِ الأبصارُ) صدق الله العظيم”.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى