مشاهير

سيمو السدراتي يذرف الدموع ويتلقى مفاجأة غير متوقعة

قررت جمعية “رواء” يوم أمس السبت، إلى جانب عدد من أصدقاء المدون و”اليوتيوبر” المغربي، سيمو سدراتي، حفر بئر ماء صالح للشرب، بمنطقة الحوز، كصدقة جارية على روح والده، الذي توفي منذ أشهر قليلة، بعد معاناة مع مرض السرطان.

وشارك الممثل المغربي، عدنان موحجة مقطع فيديو، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، يوثق للمفاجأة التي قامت بها جمعية “رواء” لصالح سيمو السدراتي، الذي انهار بالبكاء بعد معرفته بالصدقة الجارية المقامة لصالح والده الراحل.

وأعاد عدد من المشاهير نشر الفيديو، وعبروا عن تأثرهم الشديد به لما حمله من مشاعر صادقة ومؤثرة، كون السدراتي كانت تجمعه علاقة خاصة بوالده، وعاش أزمة بعد وفاته.

وفي سياق آخر، عاش سكان دوار “تكوين” المتواجد نواحي مدينة تارودانت، تجربة جميلة بعد نجاح عملية حفر بئر للمياه الصالحة للشرب.

وأشرفت جمعية “رواء” على هذه العملية، بمساعدة المؤثر المغربي، الزبير هلال وعادل التاويل، الفائز بالنسخة الأخيرة من برنامج “سديم” وأمين العوني وخالد الطلبة.

واختار الزبير وأصدقاؤه إلى جانب المشرفين على الجمعية، إطلاق اسم الإعلامي الراحل، صلاح الدين الغماري، على البئر، تكريما لروحه.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى