مشاهير

بسب انتحال الصفة.. الراقصة مايا تحذر وتتوعد -فيديو

حذرت الراقصة مايا من شخص ينتحل صفتها عبر الواتساب وأيضا قام بإنشاء صفحة تحمل اسمها عبر موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، كما توعدته بدفع الثمن.

واختارت مايا خاصية الستوري عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، والحساب الوحيد الذي تملكه على مواقع التواصل الاجتماعي حسب قولها، من أجل فضح ممارسات هذا الشخص الذي يقوم بانتحال صفتها وبمراسلة الفتيات والشباب.

ونشرت الراقصة صورة لأحدى محادثات الشخص السالف الذكر عبر الواتساب ، مبرزة رقم الهاتف الذي يستعمله وصورتها التي يضعها ببروفايله، اضافة الى ايهام ضحاياه على أنها هي من يتحدث إليهم، وأرفقت صورة المحادثة بتحذير جاء فيه “لست أنا !!! “.

وفي شريط فيديو كشفت مايا أتها تملك حسابا وحيدا عبر الأنستغرام، وبانها لا تملك أي حساب على السناب شات أو الفايسبوك وبان الصفحة التي كانت باسم الراقصة مايا على الفايسبوك هو من قام بانشائها قبل أن يعمد على حذفها وانتحال صفتها عبر الواتساب منذ حوالي السنة، موضحة انه يقوم ببعث مجموعة من الصور لفتاة عارية الصدر ليوهم ضحاياه بان الصور تخص الراقصة مايا وبانها هي من يقوم بالتواصل معهم لكونها معجبة بالفتيات.

وتوعدت مايا هذا الشخص عن طريق رسالة مباشرة قائلة “مشيتي فيها أولدي” وأقسمت خلال شهر رمضان على أنه سوف يندم على فعلته هذه وبانها لن تتساهل معه أو تسامحه مهما قدم من توسلات.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى