مشاهير

الملياردير الأمريكي بيل غيتس يعلن انفصاله عن زوجته بعد 27 عامًا على الزواج

أعلن مؤسس شركة مايكروسوفت الميلياردير الأميركي بيل غيتس 65 عامًا انفصاله عن زوجته ميلندا غايتس 56 عامًا، بعد زواج دام27 عامًا، من دون أن يوضحا أسباب اتخاذ هذا القرار، وقال الزوجان من خلال تغريدة على موقع “تويتر”: “بعد التفكير الناضج والكثير من العمل من أجل استمرار علاقتنا، قررنا أن نضع حدًا لزواجنا”.

وأكد الزوجان أنهما سيواصلا العمل معًا ضمن مؤسّستهما بيل وميلندا غايتس التي تهدف إلى محاربة الفقر والمرض، بحسب ما جاء في تقرير لصحيفة Le Figaro الفرنسية، راجيين الجمهور أن يسمح لعائلتهما التي تضم أولادهما الثلاثة بأن تحظى بالخصوصية لكي تتمكن من التأقلم مع واقعها الجديد.

وكان الزوجان قد التقيا لأول مرة في الثمانينيات عندما انضمت ميليندا إلى شركة مايكروسوفت التي أسسها بيل. ويُشار إلى أن غايتس وبحسب التصنيف الأخير لمجلة Forbes، يعتبر من الأشخاص الأكثر ثراءً في العالم حيث يحتل المرتبة الرابعة بثروة تقدّر بنحو 130 مليار دولار. ويسبقه في هذا السياق كلٌ من الأميركيين جيف بيزوس وإلون ماسك والفرنسي بيرنار أرنو، أما هو فيتقدّم على مؤسّس “فيسبوك” مارك زوكربيرغ.

و من المتوقع أن يتقاسم الزوجان السابقان الثروة، مشيرًا إلى أنهما يمتلكان منزلًا في سياتل تبلغ قيمته 125 مليون دولار وعقارات في كاليفورنيا وويومينغ ورانش فلوريدا وممتلكات أخرى كثيرة.

وكالات

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى