مشاهير

“الطيب”: تأثرث وخفت من ردود الأفعال بشأن وفاتي في مسلسل “بنات العساس” وهذا ما وقع -فيديو

عقب النجاح الجماهيري الكبير الذي حققته شخصية الطيب في مسلسل “بنات العساس”، الذي جسد دوره الممثل منصور بدري، وعقب الجدل الكبير الذي أحدثه وفاته بالعمل، يوم أمس، عبر مواقع واصل الإجتماعي، أجرى موقع سيت أنفو حوارا مصورا مع الفنان المغربي، الذي أطل من جديد على جماهيره، وكشف عددا من التفاصيل الخاصة بشخصية الطيب وبحلقة البارحة التي أسالت دموع العديد من المتفرجين.

وكشف منصور بدري أنه لم يشاهد الحلقة التي تم فيها الإعلان عن وفاة “الطيب”، مبرزا أنه لم يشاهد المسلسل بعد، غير أنه قد بلغه صدى المشهد المحزن عبر عدد من المكالمات والرسائل، التي وصفها بالقوية والتي أثرت به وأخافته، الأمر الذي دفعه إلى إغلاق هاتفه، ليبادر بتقديم اعتذاره لجميع الأشخاص الذين حاولوا الاتصال به، معلنا أنه سيقوم بالرد عليهم لكن ليس خلال الفترة الراهنة التي لازال فيها متأثرا بردود أفعال محبيه.

وأوضح المتحدث ذاته، سبب نجاح شخصية الطيب وتأثير وفاته على مسلسل “بنات العساس”، مبرزا أن العمل لازال يضم أحداثا كثيرة ومشوقة سيتعرف عليها الجمهور لاحقا.

وبخصوص الفيديو الذي ظهر من خلاله وهو يرقص خلال إحدى الحصص الرياضية وما أعقبه من ضجة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، نفى الفنان بدري أنه يعتبر الفيديو ضريبة الشهرة التي حققها مؤخرا، مبرزا أنه قد سبق له نشر الفيديو الرياضي ليتم قصه وربطه بشخصية الطيب، مقرا بالاختلاف الكبير بين بطل العمل الذي عرف برزانته وبجديته وبين منصور بدري الذي وصف تصرفاته بـ”المجنونة”.

في الحوار التالي سيكشف لنا الفنان منصور بدري إمكانية معاودة ظهوره من خلال مسلسل بنات العساس، الذي يبث عبر القناة الأولى وعددا من الأمور التي ستجدونها بالفيديو التالي :

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى