مشاهير

هل أعلنت هاندة ارتشيل علاقتها بكرم بورسين؟

أشعلت صور جديدة من قلب جزيرة المالديف، للثنائي الأشهر في تركيا والوطن العربي، الممثلة التركية، هاندة ارتشيل ومواطنها النجم، كرم بورسين، منصات التواصل الإجتماعية، بعد شائعات وجود قصة حب تجمع بينهما.

ونشر كرم بورسين صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، رفقة ارتشيل وهما داخل زورق وسط البحر، علق عليها قائلا: “في وسط المحيط فقط نحن الاثنين مع زورقنا.. الوضع مثالي”.

من جهتها، نشرت هاندة ارتشيل صورة تجمعها ببورسين، ظهرا خلالها وهما يرقصان على في حديقة وسط رشاشات مياه خاصة بسقي العشب.

واشتعلت بعدها تعليقات “الفانز” الذين عبّروا عن سعادتهم بإعلان الثنائي عن ارتباطهما، فيما ذكر البعض أن تصرفاتهما سابقاً كانت تفضح هذه العلاقة وأنّ الجميع كان على يقين أنّهما يعيشان قصة حب. أما البعض الآخر، فاعتبر أنّ الأمر مجرد ترويج للمسلسل وأنّ هاندا وكرم يصوّران إعلاناً في المالديف وهذا جزء من الترويج، إضافة إلى أنّ كرم لم يضع صورة قلب او ما شابه يجانب التعليق.

اما البعض الآخر، فقد شك بصحّة ذلك لأنّ كرم وهاندا لم ينتهيا بعد من تصوير مسلسلهما “أنت أطرق بابي”، حيث سبعرض الموسم الثالث منه في الصيف. ومتعارف عليه في الوسط الفني في تركيا أنّه لا يسمح بإقامة علاقات أو إعلان علاقة حب بين طاقم العمل خلال التصوير، وإعلان ذلك يؤدي إلى انفصال الممثل أو الممثلة عن العمل.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى