مشاهير

رضوى الشربيني تعلق على حكم متحرش بطفلة صغيرة

تفاعل العديد من نشطاء منصات التواصل الاجتماعية، مع خبر إصدار الحكم على المتهم المتابع في قضية ما بات يعرف إعلاميا بـ”متحرش بطفلة المعادي”، في مدخل إحدى العمارات السكنية.

وأصدرت محكمة مصرية يومه الثلاثاء، حكما يقضي بسجن المتهم 10 سنوات مع الأعمال الشاقة، وهو الأمر الذي شاركته الإعلامية، رضوى عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.

ونشرت الشربيني، صورة للمتحرش، وعلقت عليها قائلة: “السجن المشدد 10 سنوات للمتحرش بطفلة المعادي”.

وعقب سماع النطق بالحكم أغمي على المتهم، وقبل النطق بالحكم قدم محامي المتهم حافظة دفوع وأدلة لإثبات أن موكله مريض نفسي، مؤكدًا أنه ليس مجرمًا لكنه مريض يستحق الرعاية والعلاج.

يشار إلى أن الممثل المصري، محمد هنيدي، دخل على خط فيديو زلزل منصات التواصل الإجتماعية، بطله رجل تحرش بطفلة صغيرة، في مدخل إحدى العمارات، لترصده عدسات الكاميرا.

وعبر هنيدي عن غضبه الكبير من هذه الواقعة، من خلال تدوينة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، كتب فيها: “الفيديو المنتشر لكائن بيتحرش بطفلة بريئة مرعب لدرجة مخيفه، ومانصحش حد يشوفه”.

وأضاف: “والحسنة الوحيدة إنه أظهر وحش من وسط وحوش كتير بتعيش بينا ورا وش بلاستيك بيخفي صفات ابشع مما نتصور”.

واختتم كلامه، بقوله: “اتمنى القبض على المتحرش ده فورا اي كان هو فين.. شكرا للشرطة المصرية في سرعة القبض عليه.. وربنا يحفظنا ويحفظكوا”.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى