مشاهير

“قيسارية أوفلا”.. أول أغنية سيتكوم رمضانية بالأمازيغية

أصدر الفنان المغربي، بوحسين فولان أغنية “قيسارية اوفلا” للسلسلة التلفزية الرمضانية، والتي تحمل نفس الاسم، وتعرض حاليا على القناة الثانية.

واختار مخرج السلسلة الفنان، رشيد الوالي والشركة المنتجة أن يكون الفنان بوحسين فولان هو من يؤدي أغنية الجينيريك ويقوم بتأليف الموسيقى التصويرية.

وعبر بوحسين فولان عن اعتزازاه بهذه التجربة التي وصفها بالمتميزة نظرا لأن الممثل، رشيد الوالي هو بطل المسلسل وسيشارك في المسلسل مجموعة من النجوم من بينهم بنعيسى الجراري، هشام الوالي، حسن عليوي، حمزة الفيلالي، هيثم مفتاح، اليوتوبرز مريم قدميري واخرون.

سيتكوم “قيسارية أوفلا” الذي يعرض شهر رمضان الجاري يعد أولى التجارب الإخراجية للفنان، رشيد الوالي على صعيد السيتكومات الرمضانية، ويعد المشاركة الأولى للفنان، بوحسين فولان في الجينيريك والموسيقى التصويرية بالنسبة للسيتكوم.

يشار أنه ولأول مرة، يجسد السيتكوم الرمضاني “قسارية أوفلا” أحداث واقعية لقسارية تاريخية بمدينة أكادير، اذ تهدف هذه السلسلة إلى إبراز مدى التعايش والانسجام بين الأمازيغ والمتحدثين بالدارجة المغربية منذ زمان طويل بالعاصمة السوسية، كما كانت مدينة أكادير حاضنة لكل الجنسيات والديانات دون ادنى مشكل يذكر.

الأغنية من كلمات الفنان، رشيد الوالي، ألحان وتأليف موسيقي وغناء، بوحسين فولان، وتم اعتماد الموسيقى التصويرية بمعايير دولية ب”ستايل الفيزيون”.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى