مشاهير

شيماء سيف في قلب فضيحة!

طالت الفنانة الكوميدية، شيماء سيف، انتقادات لاذعة وصلت حد اتهامها بـ”البيدوفيليا”، بعد تداول مشهد لها من مسلسل “الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق” الذي عرض منذ عام.

وظهرت شيماء سيف في المقطع المتداول وهي تقبل طفل صغير ضمن مشهد تمثيلي خلال أحداث المسلسل بطريقة بدت جريئة للبعض، الأمر الذي فتح عليها وابلا من الانتقادات.

من جهة أخرى، أثارت الفنانة المصرية، شيماء سيف وزوجها المنتج، محمد كارتر، الجدل، في الأيام القليلة الماضية، وذلك إثر إلغاء متابعة بعضهما البعض على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

وتداول عدد من رواد مواقع “السوشل ميديا” خبر انفصال الثنائي شيماء سيف ومحمد كارتر، بعد علاقة حب قوية كانت بينهما، وذلك عقب نشر الأولى تدوينات مثيرة تلمح من خلالها لخبر انفصالها.

وكانت شيماء سيف كتبت عبر خاصية “الستوري” تدوينة جاء فيها:” كل شيء نصيب الحمد لله على كل حال”، وأضافت في تدوينة أخرى:” محدش ييجى على نفسه علشان حد، متجملوش في الناس على حساب نفسكوا، سيبوا كل حد يبان على حقيقته”.

وتابعت:”علشان لما يأذيكم، مش هتعرفوا تثبتوا عكس اللى جملتوه في عين الناس، وفى النهاية مفيش غير كلمة واحدة تتقال، ربنا بس اللى عنده كل الحقايق، وهو الحكم العدل دعواتكم، نقطة من أول السطر”.

ومن جهته، قام زوج الفنانة، شيماء سيف بنشر صورة تجمعها وعبر من خلالها عن مدى محبته لها، قائلا:” من بعد ما عرفتك عمري في حياتي ماتخيلت حياتي من غيرك، إنتي النفس اللى خارج وداخل مني إنتي الضحكة اللي بضحكها، إنتي القلب اللي بعشقه”.

وأضاف: “الناس كلها بتتعامل على إنك مراتي وهما ميعرفوش إنك بنتي أيوة والله بنتي وحبيبتي وكل حاجة ليا في الدنيا دي، بدعي ربنا فى سرى بأنه يخليكي ليا عمر وحب وقرب ميعرفش البعد أبدا”.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى