مشاهير

تامر حسني يستشير جمهوره قبل إقدامه على هذه الخطوة

طلب النجم المصري، تامر حسني، المشورة من جمهوره ومحبيه في العالم العربي، بخصوص عودته من جديد للدراما التي غاب عنها لسنوات طويلة، من خلال استفتاء طرحه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.

وكتب حسني منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك قائلاً: “يا مساء الشوق على أجمل ناس، شايف ناس كتير من المتابعين بتتكلم في فكرة عايزين تامر يعمل مسلسل زي آدم، أنا حالاً معاكم بعمل استطلاع رأي على الفكرة وهل المسلسل محتاجينه يبقى جريء في ثقل مسلسل آدم؟ ولا مسلسل كوميدي؟ ولا بلاش أصلاً وأركز في السينما؟”.

في سياق متصل، مفاجأة كبيرة فجرها محمد حسن رمزي، رئيس غرفة صناعة السنيما المصرية، بعد إعلانه عن أفلام النجم المصري الأكثر مبيعا في العالم العربي.

وكشف حسن رمزي أن أفلام تامر حسني وإلى جانب تصدّرها المنافسة السينمائية في مصر تباع بأسعار مرتفعة جداً تفوق أفلام عادل إمام وأحمد حلمي في مختلف البلدان العربية ومنها الأردن، لبنان، سوريا، الكويت، المغرب وغيرها.

وأكد المتحدث ذاته، أن النجم تامر حسني يعد أنجح فنان بعد العندليب الأسمر، عبد الحليم حافظ، الذي حقق بين منافسيه أرقاماً قياسية في السينما العربية بعد آخر أفلام حافظ “أبي فوق الشجرة” الذي عرض عام 1969.

من جهة أخرى، استطاع النجم المصري، تامر حسني، الإنضمام لقائمة الأعمال الأكثر مشاهدة في العالم، بأغنيته الأخيرة وهي شارة المسلسل المصري الرمضاني، “نسل الأغراب”، إضافة إلى تصدرتها التريند على تويتر الثلاثاء الماضي.

وجاء كليب الأغنية ضمن لائحة الأعمال الأكثر استماعاً في العالم، بالمركز رقم 24 عالمياً في أقل من 24 ساعة، من طرحها على منصة تحميل الفيديوهات يوتيوب.

وتصدر النجم، تامر حسني تريند تويتر واحتل المركز الأول أمس، وذلك بعد غنائه تتر مسلسل “نسل الأغراب” للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة، والأغنية من كلمات سارة سعيد، ألحان هيثم نبيل، توزيع موسيقى فهد، ليقتحم نجم الجيل عالم تترات المسلسلات الصعيدية.

من جهته، عبر المخرج المصري، محمد سامي عن سعادته بغناء الفنان، تامر حسني تتر مسلسله الرمضاني الجديد “نسل الأغراب”، ونشر صورة تجمعه به وبالفنان، أحمد السقا، بطل المسلسل.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى