مشاهير

نجاة خير الله تتهم فنانا مغربيا بـ”التحرش”- صور

فجرت الفنانة المغربية، نجاة خير الله، فضيحة، بطلها الفنان المغربي طارق البخاري، والذي اتهمته بالتحرش بها، على حد قولها، حيث قامت بنشر محادثاته معها عبر موقع “فيسبوك”.

وفاجأت نجاة خير الله، متابعيها والجمهور المغربي، بتدوينة نشرتها عبر حسابها الخاص بموقع “فيسبوك” تكشف من خلالها تعرضها للتحرش اللفظي من طرف البخاري .

وكتبت خير الله”: آسفة جدا لهاد الشي اللي نزلت ،لأنه ليس بمستواي كإنسانة و كفنانة و أنا أفضل دائما أن أنشر الإيجابية و الأشياء الجميلة فقط .لكنني مضطرة رغم أننا في الشهر الكريم الذي يجب أن نبين فيه عن رقينا الإنساني و الأخلاقي و الروحاني و لا ننشر الأشياء القبيحة مثل هاته”.

وتابعت:” فعلا قد بلغ السيف الزبى لمعاناتي لسنين مع زميل أشفع له كل مرة زلاته … البارحة و كما كل ليلة مع ساعة الفجر بعث لي بكلام مسيء و لم يكثرت لإنذاراتي و استفزني لأدخل معه في مشاحنة كتابية و تسجيلية ما فيها ما يتسمع”.

” أنشر هذا كإنذار علني لهاد السيد Tarik Bakhari الذي تمادى و وصل لحد مغازلتي بفجر رمضان و سب أمي… للأسف لو كان القانون ناجع في موضوع التحرش لاشتكيته ،لكن كنقوله عندي ذراعي المرة الجاية نوصل معاك فين بغيتي و اللي ليها ليها”، تقول نجاة.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى