مشاهير

لأول مرة.. أوبرا وينفري تكشف كواليس لقائها بهاري وميغان ماركل

تحدثت مقدمة البرامج الحوارية الأميركية الشهيرة، أوبرا وينفري، لأول مرة عن كواليس المقابلة التي أجرتها مع الثنائي الشهير، هاري وميغان ماركل، مؤكدة أنها صدمت بشكل كبير من التصريحات التي أدلوا بها.

وفي حديث لها مع الصحافية، نانسي أوديل، أوضحت أوبرا: “لم يكن لدي أي فكرة أنّ تأثير المقابلة سيكون مدوياً إلى هذا الحدّ. لقد قمت بالكثير من التحضير لذلك”.

واعترفت أيضاً بأنها “فوجئت” بصراحة هاري وميغان خلال المقابلة، لا سيما حول تعليق الممثلة السابقة بأن أفراد العائلة المالكة أجروا محادثة مع هاري أعربوا فيها عن “مخاوفهم من أن يكون آرشي ذو بشرة داكنة اللون عند ولادته”.

وأضافت: “لم أرَ هاري وميغان قبل المقابلة، لكنني أرسلت لهما رسالة نصية وأقول إن النوايا أمر مهم جداً بالنسبة إليّ، أخبروني ما هي نيتكم، حتى نتمكن من تحقيق هدفنا. وكانت نيتنا المشتركة هي الحقيقة. أرادا أن يكونا قادرين على سرد قصتهما وروايتهما بطريقة تسمح لهما بأن يكونا صادقين قدر الإمكان”.

واختتمت أوبرا: “لذلك أتذكر عندما انتهينا من تصوير المقابلة بعد 3 ساعات و 20 دقيقة على ما أعتقد، وقفت وقلت لطاقم العمل، كلنا نعرف ما قيل هنا، ومدى أهمية الثقة بالأشخاص الذين شاركت تلك المعلومات معهم للتو، وآمل ألا تخرجوا جميعاً إلى العالم وتشاركوا ما حدث هنا. ولم يفعل أحد ذلك”.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى