مشاهير

سعدية لاديب تخرج عن صمتها وتوضح حقيقة تصريحها المثير للجدل -صورة

خرجت الممثلة السعدية لاديب عن صمتها عقب الضجة الكبرى التي خلفها تصريحها لصالح إحدى المنابر الإلكترونية، بخصوص اقتحام مجال التمثيل من قبل عدد من المؤثرات اللواتي يحضين بمتابعة عالية على مواقع التواصل الاجتماعي من دون أن تكون لهن أي خبرة أو تكوين أكاديمي في المجال.

واختارت لاديب خاصية الستوري عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام من أجل الرد على الاتهامات التي طالتها، والتي زعمت أنها قصدت بكلامها زميلاتها البلوغر اللواتي يشاركنها العمل في إحدى السلسلات الرمضانية الحالية.

وكتبت السعدية لاديب :” في حواري مع سهيل تحدثت عن وضعية قطاع وليس عن شخص معين، وبالدارجة ماتبقاوش تحورو الكلام ديال الناس باش تقولو داكشي اللي مقدرينش تقولوه بلسانكم”.

ويشار أن لاديب كانت قد صرحت بأن ليست موافقة على اقتحام مجال التمثيل من قبل مؤثرات السوشال ميديا اللواتي يتم فرضهن على الممثيلين، لاسيما من يعتمدن على شكلهن ومتابعيهن ولا يفكرن أبدا في تكوين او تطوير أنفسهن أكاديميا.

وفي ذات التصريح أشادت لاديب بزميلتها بالعمل جيهان كيداري التي قدمت بدورها من السوشال ميديا وتحرص على تطوير نفسها من خلال التكوين الأكاديمي والمسرحي.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى