مشاهير

بعد إهانته لطليقته أصالة.. الجمهور يهاجم طارق العريان -صورة

هاجم عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي المخرج المصري طارق العريان، طليق الفنانة السورية أصالة نصري، وذلك بسبب اتهامه بإهانة أم أولاده عن طريق تثبيت تعليق يسيء إليها.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تداول نشطاء السوشال ميديا على نطاق واسع لتعليق على صورة طارق العريان، قامت صاحبته بالإساءة للفنانة أصالة نصري، وكتبت : “سيد الرجال من يوم اللي تركها لها الحشاشة رجعت قيمته”، غير أن استخدام خاصية الـPIN من قبل طارق من أجل تثبيت هذا التعليق عرضته لهجوم وانتقاد واسع.

ومن أبرز التعليقات التي جاءت في هذا الإطار :”عيب والله تضل ام عياله شوية احترام وتقدير للعشرة والعيال اللي بينهم”، “ما يستحي هذي بعدها ام ولادك وكرامتهم من كرامة امهم بس هذا على قد اصالة ما نفخت فيه صدق حاله عديم الرجولة هذا”، “عيييييب والله العظيم مهما يكون ام اولاده والمفروض صفحة وانطوت مايجلس يلت ويعجن ويقهرها كفايه الخيانه والغدر اللي سواها فيها”، “رعونه واستفزاز مو رجال لو رجال متقبل بهيج حجي ع ام اطفالك”،”لو عندو شرف ما كان خلا انسان يحكي على ام ولادو لو شو ما كانت”.

ويشار أنه عقب الهجوم الشرس الذي تلقاه العريان من قبل الصحافة ونشطاء السوشال ميديا بعد تثبيت التعليق المهين لطليقته وأم أولاده، عمد المخرج المصري على حذف التثبيت والتعليق المثير للجدل.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى