مشاهير

بسبب فحص العذرية هازال كايا حديث مواقع التواصل الاجتماعية

تصدرت الممثلة التركية، هازل كايا الشهيرة في الوطن العربي باسم “فريحة”، الترند التركي، بعد عرض مشهد فحص العذرية الذي أدّته الممثلة، بورجو بيريجيك في مسلسل “فتاة النافذة”، رغم عدم وجود صلة لها بهذا العمل.

وتم تداول اسم هازال كايا بشكل كبير بعد عرض مشهد “فحص العذرية”، لأنّها منذ سنوات رفضت تقديم هذا المشهد في مسلسل “فريحة”، الذي حقق نجاحا منقطع النظير.

وانقسمت آراء الجمهور إلى قسمين، فالبعض انتقد بورجو بيريجيك لتقديمها هذا المشهد، فيما رأى البعض الآأنّه لم يكن ضرورياً، أما فئة أخرى فاكدت أنّ عدم تصوير المشهد لا يلغي حقيقة وجود هذه الحالات في المجتمع.

في سياق آخر، تصدر الهاشتاق “حقوق المثليين هي حقوق إنسان” الترند التركي، بعد أن أقدم 4 أشخاص مثليين جنسيين برفع صورة علم المثلية أمام مكتب رئيس جامعة بوغازيجي بإسطنبول التي تشهد احتجاجات.

المشكلة لم تكن برفع علم المثلية بل كانت بصورة الكعبة المشرفة التي وُضغ فوقها علم المثلية مما اُعتبر إساءة للدين الإسلامي، وبناءً على ذلك تم اعتقال 4 أشخاص بتهمة الإهانة العلنية للقيم الدينية التي يتبناها قسم من الشعب.

وهاجم الجمهور الممثلة التركية بتغريدات متعددة من بينها “هذه ليست حرية شخصية هذا تطاول على الأديان”، وتابع أحدهم “موعدكِ مع جهنم”، وكان هناك تعليق “انتي حرة في دعم المثلية ولكن يجب أن تحترمي الديانات الأخرى ومعتقدات الشعب”.

يشار إلى أن هازال كايا تستعد لدخول الدراما من جديد بعد غياب بسبب الأمومة عبر مسلسل بقصة من نوع الخيال العلمي والسفر عبر الزمن، وبحسب المتداول أن البطولة الرجالية ستكون من نصيب الممثل التركي صلاح الدين باشالي الذي عرفه الجمهور من خلال مسلسل “نبضات قلب” بدور “آلب”.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى