مشاهير

“المداح”.. حمادة هلال يثير اعجاب جمهوره في رمضان

تمكن مسلسل “المداح”، الذي يعرض حاليا في رمضان، ومن بطولة النجم المصري، حمادة هلال، من حجز مكانة مهمة بين لأعمال الدرامية التي جذبت انتباه المشاهد العربي.

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعية مع “المداح” بشكل كبير، كما بلغت نسبة مشاهدات حلقاته الأولى أكثر من 40 مليون مشاهدة، كما أشاد رواد المواقع بأداء وتمثيل الفنان، حمادة هلال واصفينه بالإحترافي، فيما أعرب آخرون أن قصة المسلسل رائعة و”خارج الصندوق”.

وجاءت تعليقات بعض متابعي المسلسل على أداء هلال كالتالي: “هو ايه ده، معقول ده حماده هلال!! انا مصدوم من حماده هلال فعلا ومن اللي بيقدمه، الموهبه اللي خارجه من المسلسل ده استحاله تكون من الشخص اللي كلنا عارفينه كمطرب فقط، أنت أقنعتني وأبهرتني كمشاهد بقيت مستني الحلقه بفارغ الصبر وأحداث كلها واقعيه بتحكي عنها وفي نفس الوقت بتعلمنا إزاي نحصن نفسنا من “السحر والحسد”.

يشار إلى أن أن مسلسل “المداح” من بطولة حمادة هلال وأحمد بدير وخالد سرحان ونسرين طافش وغيرهم، وسيناريو وحوار، أمين جمال ووليد أبو المجد، وشريف يسري، ومن إخراج، أحمد سمير فرج، و تدور أحداثه في إطار من التشويق من خلال دراما اجتماعية في أحداثه.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى